من نحن

مجلة دقائق هي واحدة من أعرق المجلات السياسية في الشرق الأوسط. تصدر شهريا بالعربية والإنجليزية والفارسية من لندن. ومنذ صدور طبعتها الأولى في عام 2020، أُعتبرت المجلة ﺇحدى المجلات الدولية الرائدة في الشئون السياسية في العالم العربي. وكجزء من مطبوعات الشركة المصرية للأبحاث والنشر، نحرص على الحفاظ على اسمنا والارتقاء بمستوانا من خلال تزويد قرائنا بأدق التحليلات الصحافية وأكثرها موضوعية

تقدم المجلة مجموعة من المقالات التي تطرح قضايا مهمة في الشرق الأوسط والعالم اليوم. فمن تحليلات سياسية لقضايا راهنة إلى أطروحات سياسية يتناولها مثقفون عالميون ﺇلى مقابلات مع شخصيات سياسية بارزة، تحرص مجلتنا على تقديم تحليلات نافذة فيما يخص الأحداث المهمة التي تشكل فضاء السياسة العالمية. وتتميز المجلة بكونها تركز على الأفكار التي تختفي وراء الأخبار، كما تُعنى المجلة بالتحليلات العميقة وتقديم مقترحات لصناع السياسة في المنطقة.

نأمل أن تجدوا في عملنا ما يساهم في تغذية نقاشات مهمة تدور في عالم الإعلام اليوم، وكذلك أن تستمتعوا بقراءة مجلتنا كما أننا نستمتع بصنعها.

مع أطيب التحيات،

تعليمات حول فيروس كورونا covid 19

إذا كان كوفيد-19 ينتشر في مجتمعك المحلي، حافظ على سلامتك باتخاذ بعض الاحتياطات البسيطة، مثل التباعد البدني ولبس الكمامة والحفاظ على التهوية الجيدة في الغرف وتلافي التجمعات وتنظيف اليدين والسعال في ثنية المرفق أو في منديل ورقي. تحقق من النصائح المحلية في المكان الذي تعيش وتعمل فيه. افعل كل ذلك!